السيرة الذاتية

الصفحة

انا عمر كمال سوداني الجنسية .عملى الخاص مهندس برمجيات و مطور مواقع انترنت و تطبيقات موبايل احب و اعشق كل ما بالتقنية الرقمية و التكنلوجيا اميل ال الصداقات عبر الشبكات الاجتماعية وعلى الانترنت  كما احب التقنية كثيرا واحب اخر اخبارها وما يتعلق بها اعشق تصميم و تطوير البرمجيات لجميع المنصات سوى  كان الكمبيوتر او الموبايل و غيرها من المنصات كما اعمل على تصميم و تطوير مواقع الويب وسحابه الويب احب ادارة وتصميم جميع انواع الشبكات كما لي رؤى فنية على التصميم الابداعي والاعلاني و التقني وغيرها  لي طموح كبير جدا جدا حتى احيانا اراهو بعيد المنال ولكن لن اياس ابدا في تحقيق حلمي  اكره الكزب ومن يكزب على خاصة من الاصدقاء احب الصراحة حتى ولو كانت مرة كما يقول المثل  الحقيقة كالنحلة في فمها العسل و في زنبها ابره احب مساعدة كل شخص يريد المعرفة عن التقنية  اكثر من احب في الدنيا ابي وادعو له بالرحمة والمغفرة انشاء الله و  امي واخي واختي لا يوجد في قلبي غيرهم ولن يكون انشاء الله . بعد الله تعالي